بدون كلام مع اليوتيوبرز🤫

  عدد المشاهدات 525,076

Bo3omar22

3 أشهر قبل

#جمعة_الرياض
كود هنقرستيشن
"بوعمر"
قنوات الشباب:
عزيز : arposts.info
أحمد شو : arposts.info/film/etkEpfN2rMDSAyEyQonlEA.html
سليمان : arposts.info
طرباخ : arposts.info
اوبلز : arposts.info
ابو عابد : arposts.info/film/btMfhDdMhjXL_K5xD_enWA.html
فراس : arposts.info/film/LXjWGufYisuB1dVF3C6yJQ.html
اوسمز : arposts.info
ريزو : arposts.info

متجري لـ بيع الكوينز
Bo3omar22Coins
مع ضمان 100% من الباند او التصفيير ، نتشرف بخدمتكم على مدار ال 24 ساعه لخدمتك تفضل الرابط بالاسفل
لشراء كمية من الكوينز نتشرف بخدمتكم على هذه الروابط :
‏api.whatsapp.com/send?phone=966551186590
‏api.whatsapp.com/send?phone=966551186950
‏api.whatsapp.com/send?phone=966556249881
للتواصل:
bo3omar@sudorteam.com
اتمنى انك استمتعت بالمقطع يا خشب
انضم للخشبيين في البثوث على برنامج تويتش..ابث فيفا و العاب ثانية
www.twitch.tv/bo3omar22
اعرف عني اكثر، و عن وقت البثوث في افضل برنامج ليا بعد اليوتيوب
Bo3omar22
انستقرام:
bo3omar22m
snapchat: bo3omar22

تعليقات
Yayy
Yayy 23 أيام قبل
العين قصيرة واليد بصيرة ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريان الغامدي
ريان الغامدي 25 أيام قبل
اكثر واحد بدع في المقطع ريييزو و بجداره
الا طحين WaLeEd 10
الا طحين WaLeEd 10 أشهر قبل
العين كصيرة واليد بصيرة 😂😂😂😂😂😂
Sam
Sam أشهر قبل
قهرني فراس مايعرف يشرح 😂😂
Fahdah
Fahdah 2 أشهر قبل
9:40 تعبت من كثر م احب سليمان اخلاق اخلاق اخلاق انسان م ادري وش اقول عنه غير تبارك الرحمن الله يحفظه لأهله ي رب
Ismael
Ismael 2 أشهر قبل
مجلس مافيه نفس ثقيله ❤💙❤😃
صالح السالم
صالح السالم 2 أشهر قبل
arposts.info/film/2vHzVXtHK_WU4qCurljn1w.html
خالد الشهري
خالد الشهري 2 أشهر قبل
اللي محلي الجمعه ريزو ..🤙🏻
Maram Alghamdi
Maram Alghamdi 2 أشهر قبل
الدين عمات عين يقصد الدين السلف
MERA JEN
MERA JEN 2 أشهر قبل
سليماااان عسل عسسل 😭❤️❤️
nona al7arthy
nona al7arthy 2 أشهر قبل
9:40 يالبى قلبكك ياسليمانن انسان في قمة اللطافة 😢😍♥️♥️
Amira Ahmed
Amira Ahmed 2 أشهر قبل
لاتدري ربما تكون هذه الكلمات اخر شيء نطقته ردد معي ولَك الاجر: سبحان الله(٣) الحمدلله.(٣) لاإله الاالله.(٣) الله اكبر.(٣) لاحول ولاقوه الا بالله.(٣) اللهم صَل وسلم على محمد و على ال محمد.(٣) سبحان الله وبحمده.(٣) سبحان الله العظيم.(٣) استغفر الله وأتوب اليه.(٣) استغفر الله.(٣) أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه (٣) اللهم اعتق رقابنا من النار .(٣) لا اله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين.(٣) حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.(٣) سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته.(٣) اللهم اني اسألك العفو والعافيه في الدنيا والاخره.(٣) اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك (٣) اللهم ارحم جميع المسلمين الأحياء منهم و الأموات . اللهم اشف مرضانا و مرضا المسلمين.
عبدالله الهوساوي
عبدالله الهوساوي 2 أشهر قبل
11:33 ريزو يا معرق هههههههههههههههههههههههههه
زياد ١١٢٢
زياد ١١٢٢ 2 أشهر قبل
حبييييت عزيز العين قصيره واليد بصيره😂😂😂😂😂🤦🏻‍♂️
nawaf Alsaeedy
nawaf Alsaeedy 2 أشهر قبل
سليمانننننن محتتترررممم😍😍😍😍😍
fahd asiri
fahd asiri 3 أشهر قبل
ياخي اشكككر ام تربية سليمان .
آلَحً ـسًـنٌيّ αlнαssαиy
آلَحً ـسًـنٌيّ αlнαssαиy 3 أشهر قبل
منو لاحظ احمد شو وسليمان مايتكلمون نهائيا 😂 كأنهم عداوة
Abdullah Yousef
Abdullah Yousef 3 أشهر قبل
العين قصيرة واليد بصيرة؟هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 10:35
m '
m ' 3 أشهر قبل
10:33 لعنو ام المثل المفروض ماتحسب😂💔
rakan | راكان
rakan | راكان 3 أشهر قبل
مقاطعكم رهيبه
Jaber Dhabri
Jaber Dhabri 3 أشهر قبل
لحد يزرف احد
حاتم الحربي
حاتم الحربي 3 أشهر قبل
ناقصكم بندريتا
عزام العتيبي
عزام العتيبي 3 أشهر قبل
7:10 وشهو ذا 😭😭💔
اسيل
اسيل 3 أشهر قبل
حق كالفن حلوو هوا الي مخليني اتفرج عليكم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 3 أشهر قبل
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم استغفر الله العظيم واتوب اليه لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم في الجنة، يقول عليه الصلاة والسلام: من قال حين يسمع النداء: اللهم رب هذه الدعوة التامة، والصلاة القائمة، آت محمدًا الوسيلة والفضيلة، وابعثه مقامًا محمودًا الذي وعدته؛ حلت له شفاعتي يوم القيامة، هذا رواه البخاري في الصحيح ((لااله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر و لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم رب اغفرلي)) من قال ذلك عند الاستيقاظ من النوم غفر له فإن دعا استجيب له فإن قام فتوضأ ثم صلى قبلت صلاته الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته الحمد لله الذي ذل كل شيء لعزته الحمد لله الذي خضع كل شيء لملكه سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد سيد الاستغفار... ((اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك واناعلى عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب الا انت)). سبحان الله والحمدلله و الله أكبر ولا اله الا الله الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد ثلاث ادعية لا تنساها في السجود اللهم اني اسالك حسن الخاتمة اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك اللهم ارزقني توبة نصوحة قبل الموت اللهم إنا نسألك حبك وحب من يحبك وحب العمل الذي يقربنا الى محبتك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 3 أشهر قبل
نصيحة من محب في الله قال الرسول عليه الصلاة والسلام في الحديث الصحيح :( ليكونن من امتي اقوام يستحلون الحر والحرير والخمر والمعازف ) والمعازف هي الاغاني وما يعزف به من الات الملاهي المصدر: ابن باز سؤال: هل تريد ان تأثم عن كل سامع؟؟؟؟؟ لاتضع الموسيقى في مقاطعك ٠
حسام تركي
حسام تركي 3 أشهر قبل
شرح عزيز يضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Osama M Rasslan
Osama M Rasslan 3 أشهر قبل
يا متكبر
Rakan jr
Rakan jr 3 أشهر قبل
ريزو اسطوره😂🤍🤍
nzel.8
nzel.8 3 أشهر قبل
غطوا الكلمة و العبوا معاهم 👌🏼👌🏼😂
i u
i u 3 أشهر قبل
arposts.info/like/fqlomnSkeWieg4c/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند
i u
i u 3 أشهر قبل
arposts.info/like/fqlomnSkeWieg4c/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند
i u
i u 3 أشهر قبل
arposts.info/like/fqlomnSkeWieg4c/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند
i u
i u 3 أشهر قبل
arposts.info/like/fqlomnSkeWieg4c/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند
i u
i u 3 أشهر قبل
arposts.info/like/fqlomnSkeWieg4c/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند
i u
i u 3 أشهر قبل
arposts.info/like/fqlomnSkeWieg4c/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند
i u
i u 3 أشهر قبل
arposts.info/like/fqlomnSkeWieg4c/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند
i u
i u 3 أشهر قبل
arposts.info/like/fqlomnSkeWieg4c/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند
i u
i u 3 أشهر قبل
arposts.info/like/fqlomnSkeWieg4c/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند
i u
i u 3 أشهر قبل
arposts.info/like/fqlomnSkeWieg4c/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند
i u
i u 3 أشهر قبل
arposts.info/like/fqlomnSkeWieg4c/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند
الآنسه نقطه
الآنسه نقطه 3 أشهر قبل
رحمت سليمان في النهايه جلست عليه😂😂
A7med At
A7med At 3 أشهر قبل
العين قصيرة واليد بصيرة هههههههه
[Dark Energy]
[Dark Energy] 3 أشهر قبل
15:29 الدَّين عمات عين، وليس الدِّين.
Aisha A
Aisha A 3 أشهر قبل
12:8 نظرات ابو عابد لريزو😭😭😭
fb_editzz
fb_editzz 3 أشهر قبل
العين بصيرة واليد قصيرة گالها عزيز بالعكس
MajeD 7
MajeD 7 3 أشهر قبل
انا مركز على هايزنبرج يتفرجكم من الزاويه 😂💔
ArAbian -502
ArAbian -502 3 أشهر قبل
10:35 عكس يبو 😂😂
معزّي !
معزّي ! 3 أشهر قبل
9:40 سليمان ما انتبه لريزو وهو ماد له يده وبعدين باس يده ❤️😔
معزّي !
معزّي ! 3 أشهر قبل
9:40
Orca Team
Orca Team 3 أشهر قبل
عزيز جاب العيد بالمثل يقول العين قصيره واليد بصيره ههههههههههههههههههههههههههههههه بالدقيقه ١٠:٣٦ لا ويقولون ي سلام ، 😂😂😂😂😂😂😂😂
رنوو
رنوو 3 أشهر قبل
وش اسم قناة الي باس يده سليمان؟9:40
Mohammad Al-asiri
Mohammad Al-asiri 3 أشهر قبل
الدَين عمات عين .. وليس الدِين عمات عين
HIIM
HIIM 3 أشهر قبل
09:40 يتراجع محمد صلاح للمركز الثاني ويجي سليمان المركز الاول بفخر العرب
Noor Farhan
Noor Farhan 2 أشهر قبل
اتفق والله
Surooka Swan
Surooka Swan 2 أشهر قبل
الله عليك
I_M333
I_M333 3 أشهر قبل
أرجوك هل يمكنك أن تقول لمتابعينك أن يشتركوا في قناتي
The Masked Man
The Masked Man 3 أشهر قبل
اللهم يارب حقق حلمي واحلامنا وسعدنا في الدارين.
ABTHAL TV
ABTHAL TV 3 أشهر قبل
اشتركوا في قناتي انزل روبلوكس
fenlol fenlol
fenlol fenlol 3 أشهر قبل
ابو عمر نزل مهنة مدرب الي معي لايك
جي قيم | G8iM
جي قيم | G8iM 3 أشهر قبل
يا احمد شو في فرق بين الدّين والدِين انت جالس تمثل لهم كلمة الدين وليس الدّين
جي قيم | G8iM
جي قيم | G8iM 3 أشهر قبل
عزيز قال الاجابة غلط
M. Majrabi
M. Majrabi 3 أشهر قبل
ابو شو ما فهم المثل الأخير .. يحسبة الدين .. من ديانة الاسلام عمات.. جمع من عمة اخت الأب الله عليك يا بو حميد 😂
Mm M
Mm M 3 أشهر قبل
بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم ٣ مرات تحفظكٌ )£
ليلى
ليلى 3 أشهر قبل
. استغفر الله العظيم 🖤سبحان الله🖤والحمدلله🖤ولا إله إلا الله🖤والله وأكبر🖤سبحان الله وبحمده🖤سبحان الله العظيم🖤لاحول ولا قوة إلا بالله 🖤اللهم صل وسلم على نبينا محمد🖤
عبدالله الغامدي
عبدالله الغامدي 3 أشهر قبل
ريزو اسطوره
Bashayer
Bashayer 3 أشهر قبل
اشوفه عشان ريزو 🔥
Barry Craft
Barry Craft 3 أشهر قبل
صلو على النبي استمر يا أسطورة ياعمري عليك سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده أستغفــرالله العظيم من كل ذنب عظيم 4
Rayan Des jeux. R.D.J
Rayan Des jeux. R.D.J 3 أشهر قبل
الجزائر🇩🇿🇹🇳 بلدي من يحبها بدعمني 👑 وهذا الكلام موجه للبلدان الأخرى لكي يكون عندي جمهور من عديد الدول اتمنى ان اصل الى550 مشترك فقط وانا لا استغل بلدي اقسم بالله ما قصدي شحته ❗❗,
Rayan Des jeux. R.D.J
Rayan Des jeux. R.D.J 3 أشهر قبل
الجزائر🇩🇿🇹🇳 بلدي من يحبها بدعمني 👑 وهذا الكلام موجه للبلدان الأخرى لكي يكون عندي جمهور من عديد الدول اتمنى ان اصل الى550 مشترك فقط وانا لا استغل بلدي اقسم بالله ما قصدي شحته ❗❗,
dodo bodo
dodo bodo 3 أشهر قبل
اشتركوا في قناتي
Manar ART
Manar ART 3 أشهر قبل
رسامة وأستقبل طلبات الرسم... تابعوني
أحلام
أحلام 3 أشهر قبل
‏. ‏ماتدري ان فقدك عذاب .. ‏بالله ما عندك ،، خبر ؟؟؟!💔 ‏⁦‪arposts.info/like/o7GiZoeGcGmDhKk/fydyw.html‬⁩
GHOST
GHOST 3 أشهر قبل
ا
S_H -
S_H - 3 أشهر قبل
9:40 والله ذي اللقطة اعجبتني من سليمان تبين لك طيبته واحترامه للناس 😇
po_m
po_m 3 أشهر قبل
السلامم عليكمم انا يوتيوبر صغير في العمرر لاكني فتحت قناهه لكي اصبحح من اكبرر اليوتويبرز لاكن الكل يحطمن هل منن مشتركينن يسعدونيي؟😭🖤.اذا متبغى الله يسامحك💔💔.
g7meat g
g7meat g 3 أشهر قبل
عزيز عكسه في الدقيقه 10:36
ام حامد الغامدي
ام حامد الغامدي 3 أشهر قبل
ريزو ذكي بس محد عطاه وجه
ام حامد الغامدي
ام حامد الغامدي 3 أشهر قبل
وهنى ريزو صار مسكين مره سليمان معطاه وجه بعدها عطاه وجه 9:33
ام حامد الغامدي
ام حامد الغامدي 3 أشهر قبل
وهنى ريزو صار مسكين مره سليمان ماعطاه وجه بعدها عطاه وجه
ام حامد الغامدي
ام حامد الغامدي 3 أشهر قبل
والله ريزو مسكين محد عطاه وجه
مزيد الزقاقوه
مزيد الزقاقوه 3 أشهر قبل
لأنكم في غفله ورح تصدق كلامي إذا سمعت kitro full moon story لمده 2 دقيقه فقط حتما ستشكرني
شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة تنظيف منازل بالرياض 3 أشهر قبل
بيت النظافه بالرياض_أبها_الدمام 🇸🇦 للخدمات العامه والأعمال المتخصصه 0566685828 📞
✓ TALAL
✓ TALAL 3 أشهر قبل
عزيز معه نفس تشيرتي 😂❤️
Mr 20
Mr 20 3 أشهر قبل
الدين 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
Mojahed Sh
Mojahed Sh 3 أشهر قبل
ليش لازم بكل مقطع بدون كلام لازم واحد يسحب على الثاني بكل فيديو يسحب على الشخص زي كذا 9:35 😂😂
Nawaf -
Nawaf - 3 أشهر قبل
اللي لابس تي شيرت اصفر صاير اشوفه كم مره عندهم والله الادمي ماشاء الله ينحب واخلاق
B
B 3 أشهر قبل
الزققق ريزو ينزل عندكم وبقناته ساحب
O S C A R ً
O S C A R ً 3 أشهر قبل
1:52 الي باليسار شوضع رقبته
عمر
عمر 3 أشهر قبل
9:38 وربي ونعم سليمان انقذ الموقف
fas33best
fas33best 3 أشهر قبل
الدين >> اقتراض النقود من شخص ما عمات>>مشتقه من اعمى عين >> 👁 جاب ام العيد زين انه شرح كلمه عين كويس 🤭🤭
llq8v 1
llq8v 1 3 أشهر قبل
جمله ابو شو الاخيره الدَين مو الدِين *
RieT _
RieT _ 3 أشهر قبل
ولله احلى اسبوع باليوتيوب امتااع 💖🔥
حسين جمال اليافعي
حسين جمال اليافعي 3 أشهر قبل
😂 😂 😂 😂 العين قصيرة واليد بصيرة 10:32
Omar Kafafy
Omar Kafafy 3 أشهر قبل
إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا (56)❤️❤️❤️❤️
MR. ELITCH
MR. ELITCH 3 أشهر قبل
10:29 ابو عابد واوبلز😂😂😂😂
رجل مبهم
رجل مبهم 3 أشهر قبل
10:35 عزيز كال المثل غلط 😂
محمود محمد
محمود محمد 3 أشهر قبل
شباب في الدقيقة 10:38 عزيز كال المثل بل عكس خلي 👍🏻
فيديوهات متنوعه
فيديوهات متنوعه 3 أشهر قبل
هاي♥️ ادخلو ع قناتي شوفوها اذا عجبتكم فرحوني بإشتراك 💗 ملاحضه :انا مو شحاد الي ما عجبتو قناتي لا يشترك♥️وشكراً ♥️
Farah Saud
Farah Saud 3 أشهر قبل
12:40افضل قول أسألك بالله من بامانتك او بأمانة
BLUE SARA
BLUE SARA 3 أشهر قبل
ياويلي ياحركة سليمان انشهد انه رجال ماشاءالله عليه
MOHMMD. 7
MOHMMD. 7 3 أشهر قبل
رجعوا بالسلسلة الجميلة هذي احلى سلسلة 😍❤️🔥👍🏻
روح الحياة . rw7.alhaya
روح الحياة . rw7.alhaya 3 أشهر قبل
‏”في حاجة اسمها الأرزاق المنسية مثل: سكينة الرُوح وصحة الجسد، دعوة الوالدين ولقاء مُحب، وجود أخ وضحكة طفل، صديق صالح وصلاح نفس وصلاة في وقتها وعين ترى ولسان ينطق ونوم هنيء والعافية نعيم مُترف. فالحمدلله دائماً وأبداً.”
بدون كلام مع اليوتيوبرز 🔥 !! ( مقطعي على كيفي ! )
17:11
3Gaming - أبوعابد
عدد المشاهدات 611 ألف
بدون كلام مع اليوتيوبرز 🔥
12:06
SULAIMAN - سليمان
عدد المشاهدات 423 ألف
ملخص مباراة النصر 3-1 السد || دور المجموعات || دوري أبطال آسيا 2021
14:06
Al Nassr FC - نادي النصر السعودي
عدد المشاهدات 488 ألف
روتيني بعد الفطور في رمضان  2021
5:10
RUBY ROSE
عدد المشاهدات 209 ألف
خمن رسمة اليوتيوبر 😂🖍️
16:05
Bo3omar22
عدد المشاهدات 330 ألف
لعبه تقتلك ضحك مع اليوتيوبرز😂 🤣
14:43
Ahmed Show
عدد المشاهدات 913 ألف
قول بس لا تقوول مع اليوتيوبرز!
36:25
Bo3omar22
عدد المشاهدات 211 ألف
تحدي العارضة مع اليوتيوبرز 🔥 .. !!
11:24
3Gaming - أبوعابد
عدد المشاهدات 1.3 مليون
بدون كلام مع اليوتيوبرز .. 🤫🔥
13:09
أوسمز oCMz
عدد المشاهدات 1.1 مليون
بدون كلام مع 10 اساطير اليوتيوب 🤫🚫
13:35
i6rBa5-طرباخ
عدد المشاهدات 467 ألف
قول بس لااااا تقول .. مع اليوتيوبرز!
23:45
RealFeras - ريل فراس
عدد المشاهدات 727 ألف
ملخص مباراة النصر 3-1 السد || دور المجموعات || دوري أبطال آسيا 2021
14:06
Al Nassr FC - نادي النصر السعودي
عدد المشاهدات 488 ألف
روتيني بعد الفطور في رمضان  2021
5:10
RUBY ROSE
عدد المشاهدات 209 ألف
هذي البنت شافت شيء يفجع وهي تصور تيك توك 😱
9:33
طبخت وجبات المتابعين المطلوبة مني !! | انصدمت 😱
22:21
مفاجأة ! هدية رمضان - ردة فعلهم😍🌙
12:53
قناة سعود Saud Channel l
عدد المشاهدات 878 ألف