شبيه شونق ومودي حصلو شبيهي 😨 ( انصدمت من الشبه الاسطوري ) !!😱

  عدد المشاهدات 167,045

DATC / دات سي

أشهر قبل

موقعي لبيع منتجات فورت نايت | DATC Shops
‏datcshops.com
رابط السناب شات : www.snapchat.com/add/xdatc
رابط الانستقرام حقي 🙋🏻‍♂️
datc
رابط السناب شات : www.snapchat.com/add/xdatc
حسابي بالتيك توك 💃🏻🕺🏻😂
www.tiktok.com/@xdatc
رابط التويتر
‏mobile. idatc_

رابط التويتش حقي بثوث وفله 👾😍
‏m.twitch.tv/datc

تعليقات
عبدالله الحارثي
عبدالله الحارثي 2 أيام قبل
0:05لاياشيخ انا مالي شبهي الى الشمس
عبدالله الحارثي
عبدالله الحارثي 2 أيام قبل
من وجهي الي مليان حبوب👽
RH H
RH H 9 أيام قبل
200/200
عماد الغامدي
عماد الغامدي 11 أيام قبل
مايشبهك هههههههههههههههههههههههههههههه
جۣۗـۙـJANAـــنۣۗـۙى
جۣۗـۙـJANAـــنۣۗـۙى 12 أيام قبل
المشاهد التاليه لا تصلح لأصحاب العقول الضعيفه🦦
ياسر الجهني
ياسر الجهني 15 أيام قبل
قلتش ب الحياه
RAY Zoldick
RAY Zoldick 20 أيام قبل
ما يشبهك
nadar_71
nadar_71 24 أيام قبل
باقي شبيه خلودي 25
Twins qwp
Twins qwp أشهر قبل
ا
R-5FM EL
R-5FM EL أشهر قبل
الشبه ١٠٠/٠
مستر سلحفاه / msterslhfa
مستر سلحفاه / msterslhfa أشهر قبل
حبيبي وش ذا مهكرين الدنيا اصواتهم
Rxrover _op
Rxrover _op أشهر قبل
يبوي ذولي مهكرين الحياة كيييييف
سلطه ب الخس
سلطه ب الخس أشهر قبل
هل تعلم ان الصديق يقدر يشفع لك يوم القيامه يعني اذا رحت النار و خويك الجنه يقدر يسحبك يوديك الجنه معه بس بشرط تبعد عن صديق السؤ و تروح مع صديق مؤمن و يصلي و يصوم و ما يكذب و إذا طيب تبي تسأل هل يصير احد من اهلي نعم يصير احد من اهلك عادي او صديقك عادي او عيالك عادي بس لازم شروط انهم يصلون و يعبدون ربهم و يصومون و لا تنسا تصلي
سلطه ب الخس
سلطه ب الخس أشهر قبل
هل تعلم ان الصديق يقدر يشفع لك يوم القيامه يعني اذا رحت النار و خويك الجنه يقدر يسحبك يوديك الجنه معه بس بشرط تبعد عن صديق السؤ و تروح مع صديق مؤمن و يصلي و يصوم و ما يكذب و إذا طيب تبي تسأل هل يصير احد من اهلي نعم يصير احد من اهلك عادي او صديقك عادي او عيالك عادي بس لازم شروط انهم يصلون و يعبدون ربهم و يصومون و لا تنسا تصلي
L E O - FM
L E O - FM أشهر قبل
خلآص كذب كل يؤم شبيه 💭✋
Nok Rax
Nok Rax أشهر قبل
ماباقي شي عن المليووووووون 1 🤩 الفرحه قربت
Nok Rax
Nok Rax أشهر قبل
تستفيدون معاي لايك
محمد لعوادي
محمد لعوادي أشهر قبل
لا ما يشبهك
iM-Marty
iM-Marty أشهر قبل
يولد بداية المقطع المثل يقول من يمدح نفسه يبيله رفسه
_ 8ri4
_ 8ri4 أشهر قبل
احس مافي شبه
Mlk Altf5eet
Mlk Altf5eet أشهر قبل
انلحس مخي 🧠 من الثنين
ام نواف البلوي
ام نواف البلوي أشهر قبل
هههههههه
yazan AL_3nzi
yazan AL_3nzi أشهر قبل
شباب المقطع فيه تقطيع ولا بس من عندي
سلطان الهزيل
سلطان الهزيل أشهر قبل
عندك تقطيع في مقطع
Gi Hcfh
Gi Hcfh أشهر قبل
ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههههه
Gm dd
Gm dd أشهر قبل
انت صح متطلع وجهك صح صح
aa 20a
aa 20a أشهر قبل
شبيهك مررراااا
ف͠گ͠س͠ر Ϟ
ف͠گ͠س͠ر Ϟ أشهر قبل
مين جاي من الستورياات.
Mr Majed
Mr Majed أشهر قبل
للمزح:تمام شبيهك القمر بس الناس دعسو علئ القمر
عمر العنزي
عمر العنزي أشهر قبل
تدري دخلت مع شبيك
عبدالله
عبدالله أشهر قبل
انا ما عرفت مين الحقيقي
{SNAKSEZ}
{SNAKSEZ} أشهر قبل
كيف
باعوص بن باعيص البواعيصي
باعوص بن باعيص البواعيصي أشهر قبل
مافي شبه ابدا ابدا ابدا ابدا👌👎
ghassen_gamer
ghassen_gamer أشهر قبل
h
R A
R A أشهر قبل
شباب صلو على نبينا محمد الله ام صلي على محمد
فإنز هادي
فإنز هادي أشهر قبل
⁦❤️⁩
ANONYMOS
ANONYMOS أشهر قبل
التشابه 50% مو مرة الصدق
ابراهيم العتيبي
ابراهيم العتيبي أشهر قبل
ايه
الدواسر خطلان الايدي
الدواسر خطلان الايدي أشهر قبل
احبك
SHoNgxBoNg.
SHoNgxBoNg. أشهر قبل
الكامرا معلقة
mohamed _18
mohamed _18 أشهر قبل
وين الشبه بالموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ABDLLA Ahmed
ABDLLA Ahmed أشهر قبل
اسطورى حبيبي والله اريد 1000 لايك
POWER HAFSA?
POWER HAFSA? أشهر قبل
اي ايش فيييي
LgNd Muslim
LgNd Muslim أشهر قبل
كذب كل اليوتيوبر صار عدهم شبيه مو معقول كذابين والله
Abdullah Alshareef
Abdullah Alshareef أشهر قبل
100/100
جيكسلر GEXLER
جيكسلر GEXLER أشهر قبل
مايشبه صوتك مره🤔🤗 بس شوي مو مره
abo alaz
abo alaz أشهر قبل
رامي دوج حاط زوم على شونق وموب هو الي يتكلم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ايلان الجهني
ايلان الجهني أشهر قبل
مين مشتاق لل شهر رمضان
roma for beatbox
roma for beatbox أشهر قبل
واله شبهك
roma for beatbox
roma for beatbox أشهر قبل
Boyka انا المصري اللعبه معاك تمام
sakar gaming
sakar gaming أشهر قبل
Kwt on top
im7mnyシ
im7mnyシ أشهر قبل
༺👑💛ياخي انت كنق💛👑༻
عارف الوسمي
عارف الوسمي أشهر قبل
اسأل امك قلها جبتي اخو غيري يمكن ذا اخوك السري😂
طيب الو
طيب الو أشهر قبل
ههههههههههه
بندر〆
بندر〆 أشهر قبل
S X B ON TOP 👌🏻❤
بندر〆
بندر〆 أشهر قبل
@yazid _ تاج راسك تسمع
yazid _
yazid _ أشهر قبل
_
حبيب الشمري
حبيب الشمري أشهر قبل
تم لحس المخ بنجاح😵😵😵😵😵
٠
٠ أشهر قبل
🙄؟!معليش انا شنو انت منو ءءءء انت هل انا مخي انقلب فوق تحت المقطع صداااعع 🙄؟!
ابو انس أنس
ابو انس أنس أشهر قبل
قربناا لل الممليوننن 👍👍👍👍👍 اشتراك تكفون وصلونيييي مئة لايككك تكفوننن
Fortnite Skins
Fortnite Skins أشهر قبل
مرةةةةةةةة مايشبه صوتك
R X
R X أشهر قبل
هههههههههه
ϞTAWQEERϞ
ϞTAWQEERϞ أشهر قبل
يشبة صوت واحد في يوتيوب اسمه امير
hadi almutawa
hadi almutawa أشهر قبل
والله مايشبك
تائبون -TAIBOUN
تائبون -TAIBOUN أشهر قبل
مبدع ❤️
fostl _0
fostl _0 أشهر قبل
مايشبهك لل اسف😔
محمد الشريف 515
محمد الشريف 515 أشهر قبل
مو معقول
Walead Alrashidi
Walead Alrashidi أشهر قبل
انا شبيهك بس بالاسم 😅 ودي اصير مشهور عشان الفلوس ❌ عشان الشهرة ❌ عشان يصير واحد زي صوتي ✅
العتيـبي是
العتيـبي是 أشهر قبل
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Mr Skull
Mr Skull أشهر قبل
2:20 يلعن ام الضحكه الكيس 😂😅
سيف الزبيدي
سيف الزبيدي أشهر قبل
يخلق من الشبه 40
محمد العقيل
محمد العقيل أشهر قبل
مره يشبهك
Abood Albrieki
Abood Albrieki أشهر قبل
مو مره يشبهك
Gamer Mw2
Gamer Mw2 أشهر قبل
0:199
Gamer Mw2
Gamer Mw2 أشهر قبل
0:30
Gamer Mw2
Gamer Mw2 أشهر قبل
30: ٠٠
Gamer Mw2
Gamer Mw2 أشهر قبل
٠ : ١٢٠
Y N-r-25
Y N-r-25 أشهر قبل
جاني صداع😨
noor99moon
noor99moon أشهر قبل
جاتني فكره ليه ما تخلي مؤيد يباري اليوتيوبرز
# 2NZI
# 2NZI أشهر قبل
انت ابله
Bassam Alabdullatif
Bassam Alabdullatif أشهر قبل
التقييم ١٠/٠ مايشبهك
LKSL HTX
LKSL HTX أشهر قبل
شباب يشبهه مره صح بس لو يفتح كام ونشوف يشبهه في اشكل بعد 😂
ماكسي ون
ماكسي ون أشهر قبل
ماباقي شي على المليوووووووون 💙💙💙✊✊✊✊💙💙💙💙💙💙💙💙💙😉
MR AIM
MR AIM أشهر قبل
متصنع
ضياء
ضياء أشهر قبل
شوف تعامل مع اخوك ما هو حاط KWT والدليل فالمقطع الاخير💢
Loms
Loms أشهر قبل
الشبه 🇮🇱
MR A7medx
MR A7medx أشهر قبل
والله ما هشترك 🤬
LNX / العتيبي
LNX / العتيبي أشهر قبل
شبيههككككك
سويتش SWiFcch
سويتش SWiFcch أشهر قبل
مركب صوت 😂
liipc7 liipc7
liipc7 liipc7 أشهر قبل
مرا ما اشوف فيه شبهه🙄
sh3foolah
sh3foolah أشهر قبل
ي اخوان انا يقولون اني اشبه صوت فيصل اخو شونق شكلي بصير طقم فناجيل مع ذولا 😭😭😭😭
Shams alfaifi
Shams alfaifi أشهر قبل
انت حلو مزه
Ryan Aljookr
Ryan Aljookr أشهر قبل
يا رجال
Ryan Aljookr
Ryan Aljookr أشهر قبل
ما يشبهك
مكانه نائما رحمه الله
مكانه نائما رحمه الله أشهر قبل
انا شبيهه وليد اخو نصرت ههههه في كلشيي
SULTAN WAZ
SULTAN WAZ أشهر قبل
يشبه عبد الله الحمدان لاعب الهلال اللي معي لايك👇
F8izzY
F8izzY أشهر قبل
٠:٠٤ ههههههههـههههههههه
F8izzY
F8izzY أشهر قبل
0:04
myas_k6
myas_k6 أشهر قبل
مستحيل😂🤣
ماجد الزهراني
ماجد الزهراني أشهر قبل
انا الي اشبه القمر
Faisal
Faisal أشهر قبل
والله اشوف الصوت مررررررره مافي شبه
مـحـمـد الـغـامـدي
مـحـمـد الـغـامـدي أشهر قبل
الله يسعدك ❤️ استمر ياوحش ❤️
ســلطـان الــشهـرانـي
ســلطـان الــشهـرانـي أشهر قبل
مراا مافي شبيه لاتفرح
asdr war
asdr war أشهر قبل
ما في شبه صح او غلط
DEMON / ديمون
DEMON / ديمون أشهر قبل
تصوير كان يقطع
CROWZ M6W3
CROWZ M6W3 أشهر قبل
يب
A-X-E1 -
A-X-E1 - أشهر قبل
٤:٠٠ سبهان الله سبهان الله تصدقوون لمن اشوف القمر احسبه دات سي🌚🌚
شو تاكل في كأس العالم في قطر ٢٠٢٢؟ 🇶🇦 في ضيافة أهل قطر
26:22
Basil ElHaj باسل الحاج
عدد المشاهدات 700 ألف
Hassan El Fad : FED TV 2 - Episode 05 | حسن الفد : الفد تيفي 2 - الحلقة 05
6:38
Hassan El Fad | حسن الفد
عدد المشاهدات 2 مليون
قلتشات فورت نايت وحركات سريه (تخترق الجدار..!)🔥😱| Fortnite Glitches
10:52
أستأجرت مدرب فورت نايت من حراج 😳!
10:57
صياد
عدد المشاهدات 263 ألف
WE SET A FORTNITE WORLD RECORD (88 Elims)
10:54
x2Twins
عدد المشاهدات 3 مليون
شو تاكل في كأس العالم في قطر ٢٠٢٢؟ 🇶🇦 في ضيافة أهل قطر
26:22
Basil ElHaj باسل الحاج
عدد المشاهدات 700 ألف
Hassan El Fad : FED TV 2 - Episode 05 | حسن الفد : الفد تيفي 2 - الحلقة 05
6:38
Hassan El Fad | حسن الفد
عدد المشاهدات 2 مليون
ارك برايمل فير#6: ترويض الأبيكس قيقا !!!
33:36
عمر - ENJOY
عدد المشاهدات 128 ألف