تعليقات
alhabashcar محمد الحبش
alhabashcar محمد الحبش 20 ساعات قبل
حفظ الله الأردن وأهله وسائر بلاد المسلمين .
ام عمر ام عمر
ام عمر ام عمر 21 ساعات قبل
السلام عليكم اخواني اني اختكم ام عمر من سوريا وقاعده بمخيمات اطمه علا الحدود السورية التركية اناشدكم بالله عندي اولاد ايتام وماعندي موعين غير الله عزا وجل من اهل الخير عندي 3 اولاد ماعندي موعين ارجو انو تساعدوني لاوجه الله والله اللكم الاجر والثواب وانا مرا ارمله وعندي ولاد ايتام والله وزوجي قتل بلقص الهمجي ارجو ان تساعدوني يا اهل الخير الي حاب يساعدني يخلي رقم الهاتف الله يجزاكم الخير.....
الملاك الملاك الطيب
الملاك الملاك الطيب 21 ساعات قبل
يا قوي ياعضيم افتك بلذين اتهمو وأذو المسلمين بأنهم هم من ينثر الوباء اجعلهم يختفون عن وجه الارض يا جبار ياقوي
Ismai Diver
Ismai Diver 21 ساعات قبل
نحن ندافع عن أمننا القومي وأثيوبية آو آي دولة تقف معها بالنسبة لنا مثل صلاه العصر لا شفع ولا وتر فيها عندما يتعلق الامر بالكرامه والعرض والارض والحياة كل شئ يباح وكلنا مستعدين للشهادة من أجل شعبًا مصر او سوداني مصري صعيدي عدي من هنا
hidxi hisop
hidxi hisop 22 ساعات قبل
الخنزير ترمب انتهى
Art 777
Art 777 22 ساعات قبل
على الدول الاسلامية و الدول الحاقدة على فساد الاسرائيليين مغتصبين الأراضي الفلسطينية على الاقل الاستعداد بجنرالاتهم و ضباطتهم جنودهم للتئهب الأقصى لهجوم محتمل على الإسرائيليين
añeß móñťâňá
añeß móñťâňá 22 ساعات قبل
بالروح بالدم نفديك يا أقصى
ابراهيم الغامدي
ابراهيم الغامدي 22 ساعات قبل
كل ماحل بكم بسبب حزب الشيطان واذناب ايران الفرس طهروا بلدكم من اذناب طهران وستعود باريس الشرق كما كانت
Celedina Maldondo
Celedina Maldondo 22 ساعات قبل
Articulo 18
slut girl iraq
slut girl iraq 22 ساعات قبل
الله يعينكم 🥺🥺🥺
الـشـيـ ـعـة گـفـ ـار .هـم حـزب الْـشـيـ ـطـ ـان
الـشـيـ ـعـة گـفـ ـار .هـم حـزب الْـشـيـ ـطـ ـان 22 ساعات قبل
🟪اللَّهُمَّ أَجِرْنِي أَنَا وَخُوٓتِي أَهْلِ اِلسُّنَّةٓ مِنْ النَّارِ . . . وَارْحَمْنَا بِرَحْمَتِك . . . وَأَعِّنَّا عَلَى ذِكْرِك وشكرك وَحُسْنِ عِبَادَتِك . . . آمِين يَمَنْ لَا إلَهَ غَيْرُك . الْحَمْدِ وَالشُّكْرِ لِلَّهِ ، عَدَدَ مَا ذَكَرَهُ الذَّاكِرُونَ ، وَعَدَدَ مَا غَفَلَ عَنْهُ الْغَافِلُون
الـشـيـ ـعـة گـفـ ـار .هـم حـزب الْـشـيـ ـطـ ـان
الـشـيـ ـعـة گـفـ ـار .هـم حـزب الْـشـيـ ـطـ ـان 22 ساعات قبل
استغفر الله العظيم لي ولخوتي 🟩أهل السنة، المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات
الـشـيـ ـعـة گـفـ ـار .هـم حـزب الْـشـيـ ـطـ ـان
الـشـيـ ـعـة گـفـ ـار .هـم حـزب الْـشـيـ ـطـ ـان 22 ساعات قبل
⬜اللهم صلِّ وسلم على نبينا الحبيب، الغالي، الكريم، المصطفى، وعلى آله وصحبه أجمعين
الـشـيـ ـعـة گـفـ ـار .هـم حـزب الْـشـيـ ـطـ ـان
الـشـيـ ـعـة گـفـ ـار .هـم حـزب الْـشـيـ ـطـ ـان 22 ساعات قبل
الحمد والشكر لله ع نعمة الإسلام. حمدا وشكرا طيبا مباركا حتى تقوم الساعة أسأل الله لي ولخوتي 🟨أهل السنة الثبات على دينه العظيم ،وأن لا يتوفانا إلا وهو راضي عنا، وأن يكون آخر كلامنا نطق الشهادتين اللهم آمين
الـشـيـ ـعـة گـفـ ـار .هـم حـزب الْـشـيـ ـطـ ـان
الـشـيـ ـعـة گـفـ ـار .هـم حـزب الْـشـيـ ـطـ ـان 22 ساعات قبل
اللهم اغفر لي ولخوتي المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات من 🟧أهل السنة الأحياء منهم والأموات،اللهم آمين ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
الـشـيـ ـعـة گـفـ ـار .هـم حـزب الْـشـيـ ـطـ ـان
الـشـيـ ـعـة گـفـ ـار .هـم حـزب الْـشـيـ ـطـ ـان 22 ساعات قبل
اللَّهُمَّ اكْفِنِي أَنَا وخوتي 🟫اهل السُّنَّة شَرّ ، وَكَيَد ، وَمَكَر ، كُلٍّ مِنْ فِيهِ شَرٌّ ، وَكَيَد ، وَمَكَر ، اللَّهُمَّ لَا تَرْفَعُ لِأَعْدَاَءنَاَ رَايِة وَلَا تُحَقِّقْ لِأَعْدَاَءنَاَ غَايَةٓ اللَّهُمّ ثَبَتْنَا ع دِينِك الْعَظِيم ، وَأَحْسَن خاتمتنا اللَّهُمّ آمِين ي رَبّ الْكَوْن وَمَا فِيهِ
الـشـيـ ـعـة گـفـ ـار .هـم حـزب الْـشـيـ ـطـ ـان
الـشـيـ ـعـة گـفـ ـار .هـم حـزب الْـشـيـ ـطـ ـان 22 ساعات قبل
اللهم اشفي كل مريض من خوتي 🟥اهل السنة، وألبسه لباس الصحة والعافية وفرج كربة وهم المكروب والمهموم منهم واقضي الدين عن المديون منهم، ويسر جميع أمورهم، وحقق كل ما يتمنونه، وارزقهم الخير الوفير اللهم آمين انك ع كل شيء قدير
الـشـيـ ـعـة گـفـ ـار .هـم حـزب الْـشـيـ ـطـ ـان
الـشـيـ ـعـة گـفـ ـار .هـم حـزب الْـشـيـ ـطـ ـان 22 ساعات قبل
اللهم احفظ وانصر بلدي وخوتي🟦أهل السنة، في كل مكان ،واكفهم شر ومكائد ومخططات اعداءهم،واشغل أعداءهم في انفسهم ،ورد كيد اعداءهم في نحورهم، وزد أعداءهم ذل وخزي وأرنا فيهم عجائب قدرتك. اللهم آمين يرب العالمين
الـشـيـ ـعـة گـفـ ـار .هـم حـزب الْـشـيـ ـطـ ـان
الـشـيـ ـعـة گـفـ ـار .هـم حـزب الْـشـيـ ـطـ ـان 22 ساعات قبل
لا إله إلا الله ،وحده لا شريك له، له الملك، وله الحمد ،وهو على كل شيء قدير اللَّهُمَّ لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إذْ هَدَيْتنَا وَأَحْسِنْ خَاتِمَتِنَا وَلَا تَقْبِضُ أَرْوَاحَنَا إلَّا وَأَنْتَ راضٍ عَنَّا وَتَوَفَّنَا مُسْلِمِيْن أَنَا وخوتي⬛ أَهْلِ السُّنَّةِ أَجْمَعِين اللَّهُمّ آمِينَ يَا رَبِّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ
majhoul maaloum
majhoul maaloum 22 ساعات قبل
كفاية يا شباب الأقصى من لقاء قوات الاحتلال بالصمود. السيرة النبوية علمتنا أن لا نلاقي من هو أقوى بالعنف خاصة عند اختلال توازن القوى. الرسول لم يقابل تعذيب قريش لأصحابه والتضييق عليهم بالعنف والقوة لأنه على علم بالخسارة لضعف أصحابه وهو حبيب الله ومستجاب الدعوة ولكن الله أراد من سيرته أن تعلم منها. فقد كان يأمرهم بعدم الاقتراب من أعداء الاسلام ... الرسول كان بين قبيلته. فكيف بهؤلاء ؟ الأخطاء التي تجني علينا أخطاء تتوالى يجب التخلي عنها فورا لأن العنف مع الاحتلال يؤدي إلى : التمادي في الاساءة للمقدسات وللنساء والأطفال والشيوج والزج بالشباب في السجون. ومن دعاء الرسول لآل ياسر بالجنة بعد الصبر. والحلول : اخلاء الأماكن في حالة التفتيش من دوريات الشرطة وحتى الاخلاء في حالات الطوارئ والاكتفاء بالبقاء في المنازل. عدم تحيين الفرصة لملاقاة هؤلاء ( لا تتمنوا لقاء العدو ). الصلاة في المنازل في حالة الشدة في الاعتداءات ولكم أجر الصلاة في السلم. وليس من أجل صلاة نكون سببا في استشهاد المزيد من الصغار والشباب. موسيقى العلم 2020 الأرقام والسلام وعليكم السلام وعدالة الله آتية. مازال سترى العجب الله حق فيه العجب وعد الله قد اقترب ( اعتقال العرب 2021 )
تاةا برنه
تاةا برنه 22 ساعات قبل
انا ما عندي فك عن امريكا مافيه طالما انهم مجانين وخرقاء وهم كذلك للنهايه اعرفهم ولو كانو صاحين ماتركتهم من قبل فلذا لا يعافها الطير وهي فيها خير، وكوبا محقه امريطا شيطان مجنون اخرق وسحق من روسيا والصين والعالم وحتى الامم المتحده ماعاد تبيه واصبحت تغازل الصين وروسيا اما امريطا فمجانين معزولين لا احد يريدهم والجميع تواق لقتل الامريكان ، الموت ل امريكا الموت ل امريكا حقت ايران هي حق
2 Little S
2 Little S 22 ساعات قبل
الف سلامه للجميع و عزاؤنا للضحايا 🤲🏻
تاةا برنه
تاةا برنه 22 ساعات قبل
الحكومه السلوليه هي اللي مكفره امريكا وتحرضنا وتحرض الشعب والعالم بتكفير وقتل الامريكان، فاصبح في عقل البعض الامريكي اكبر كافر وهو حق
2 Little S
2 Little S 22 ساعات قبل
الف سلامه للجميع و عزاؤنا للضحايا
تاةا برنه
تاةا برنه 22 ساعات قبل
انا اهم شي عندي امريطا والسلوليه والاعراب والامم المتحده ما اتركهم ونموت سويا واخذ حقي منهم عند الله فوق كذا
تاةا برنه
تاةا برنه 23 ساعات قبل
انت حتى بريطانيا والسلوليه اجرم ناس ماعاد يبونك، هذي امريطا فقاعه انتفخت في عهد الاغبياء اما الان فحلم ووهم وخيال
تاةا برنه
تاةا برنه 23 ساعات قبل
ماعندك مشكله انت اللي محرض الدول ومجمعهم انت والاعراب ثم مطاردني بقوقل والمواقع ليل نهار وانا انتقامي ضدك لي وللاسلام والعالم كله معه، ووالله وبالله وتالله ان امريكا مجانين وخرقاء وانه لحق
مرحبا مرحبا
مرحبا مرحبا 23 ساعات قبل
قم انزع عن وجهك هذا النظارات السوداه واجعل عينك اليمنة تستمد الشعاع والنور والالهام من الشمس لتعطيه للعين الاخرى كما قيل ... مع اني حقيقة اىى ان القمر منير بذاته ولبص له علاقه بالشمس ... لعله من خزعبلات القرود الجهبذيه وانه اعجاز فلكي والامر لابستحق ...المهم ازل عن وجهك اىوساح الاسود وارتدي الوساح الابيض وانظر الى الديا بيضاء فتصفوا روحك وتسلم لقدرك حتى وان كان فيه حتفك ...ان هذا هو طريق العظماء .... الا ان كنت تتحسس من السمس هذا موضوع ااخر او تحب التانق كذلك تلك ناحيه اخر لانه فيل ايضا الاسود اكثر الالوان اناقه هءا والله اعلم !!
كۣۗہآآرثۣۗہهۣۗہ
كۣۗہآآرثۣۗہهۣۗہ 23 ساعات قبل
يربي الله يرحمهم بحق محمد وال محمد
مرحبا مرحبا
مرحبا مرحبا 23 ساعات قبل
اني استغرب شخص مقلك كل هذه التجارب والخبرات ومل ٨ذا العمر ...ةيعاند ويجابه التيار ويجابه البحر عد الى رشدك ...الم تسمع المثل الذي يقول ... عد الى رشدك اقد كنتم غشماء واتبعتم هذا الاحمق ولقط اخطاتم فخير للانسان ان يعترف يخطئه لاان يستمر يغوايته وجهله !!
Abd alla
Abd alla 23 ساعات قبل
فلير طالقينه برا زون 😂
تاةا برنه
تاةا برنه 23 ساعات قبل
مافيه امل امريكا لازالو نفس جنونهم وغبائهم اعرفهم ورب الكعبه واعرف طريقة غبائهم وجنونهم في عقلي اقسم بالله، مافي امريكا خلاص مجانين الى ان نلقى الله
Zinou Zinou
Zinou Zinou أيام قبل
هذا جنون ! المغامرة في المحيطات خطيرة جدا و ليست باللعب .
جٍر يَـحٍ آلُـــڒٍ مآنْ
جٍر يَـحٍ آلُـــڒٍ مآنْ أيام قبل
ههعع وسيم ي وسف يبيع كيلو ب10دنانير وش،عرفه بدين خلوه يكمل لاتقطعو رزقه
Sirius
Sirius أيام قبل
ليدي جاجا هى جنس ثالث transsexual
لبنى بوزيد ديوان
لبنى بوزيد ديوان أيام قبل
الله يشوف من حالهم و يعفو عليهم يارب فهاد الشهر المبارك
jade aldahabi
jade aldahabi أيام قبل
شعرهم خفيف جدا والشعرة رقيقه
الجيش اليمنى الالكترونى Yemen
الجيش اليمنى الالكترونى Yemen أيام قبل
نفاق عينى عينك، يحرضو بين اليمنين الجنوبيين والشمالين ويحاولو يأخذ سقطرى وبعدين يقولون نريد السلام 😅😅😅 ايش فيها ساحل عمان هذى سنه😅😅😅
Mangosuthu Buthelezi
Mangosuthu Buthelezi أيام قبل
السيسي مش حيحارب إثيوبيا مباشرة. عايز يحارب إثيوبيا عن طريق السودان. زيما سوريا تحارب إسرائيل عن طريق لبنان. و دا بعدك يا مصرائيلي. عايز تحارب إثيوبيا تفضل إنا ها هنا قاعدون. قال يحارب قال!! يا سيسي قذيفتين في السد العالي باباي مصر اصح يالا أصح!!!
Khalil Taifour
Khalil Taifour أيام قبل
لو لم يملك جونغ القنبلة النووية كانت امريكا غزت كوريا الشمالية و احتلتها مثل العراق
عبدالعزيز الزهراني
عبدالعزيز الزهراني أيام قبل
جاور السعيد بتسعد و جاور الشقي بتشقى " وقت كان لبنان مجاور السعودية و الإمارات تم إعادة إعماره و ضخت مليارات الدولارات لإحياء الإقتصاد اللبناني و إبتعث عشرات الألوف من أبناء لبنان للتعلم في أوروبا و أميركا على حساب تلك الدول فجاور اللبنانيون إيران فجار الزمان عليهم و أشقاهم
عبد الهادي
عبد الهادي أيام قبل
وانا سوداني مع أثيوبيا خلي لو تكلمت انجليزي والله لو تكلمت صيني لن ادخل حرب ضد أثيوبيا
ربـاެنـࢪ࣪ݪ
ربـاެنـࢪ࣪ݪ أيام قبل
🥺🥺
الحنونه مشاري
الحنونه مشاري أيام قبل
😑
أستغفر ربك
أستغفر ربك أيام قبل
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا إله إلا الله محمد رسول الله الله أكبر استغفرالله عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته اللهم صل على النبي محمد وعلى ال النبي محمد واصحابه وصحبه اجمعين وسلم تسليما كثيرا الى يوم الدين “
Vida loka Vida loka
Vida loka Vida loka أيام قبل
انقذوا_حي_جراح_فلسطين
Amal Amal
Amal Amal أيام قبل
ايسمى هذا لباس
Amal Amal
Amal Amal أيام قبل
سبحان الله
Louy Abdelmottaleb
Louy Abdelmottaleb أيام قبل
هوا الوضع كدا من الاول مفيش تراجع ولا حاجة
Unique Man
Unique Man أيام قبل
كذب من قناة فيك نيوز
FOX LG
FOX LG أيام قبل
مين اشتاق لسفينة واجا يشوفها مرة تانية 😆😆
Khalil Younes
Khalil Younes أيام قبل
لا مصر ولا السودان يملكان الجرأه على اعلان الحرب لبلد خارج حدودهما .
تاةا برنه
تاةا برنه أيام قبل
انا لا اخاف لا من تركيا ولا العراق فكل واحد منهم اجن من الثاني ، وترى انتونيو والامم المتحده شغال جرارة نساء لرجال العراقيين مع جنون وغباء ومشاكل العراقيين في المخدرات والشغل والمضاربات
تاةا برنه
تاةا برنه أيام قبل
يستفزع مبس والسلوليه وانتونيو القزم بالامارات وبن زايد اقسم بالله ان هذا لايزيدني الا اصرار على تدمير السلوليه كما دمرت محمد بن نايف من قبل
Faris Faris
Faris Faris أيام قبل
Trump🤣🤣🤣🤣🤣
تاةا برنه
تاةا برنه أيام قبل
اذا بتكلم قريني اذن خلنا نكلم قرين كل الناس ونفلها ونوسوس جميعا ونخلص ونروح لله ونقول القرين جنن انتونيو فجنن العالم والناس به
معاذ ابوعمر
معاذ ابوعمر أيام قبل
هي البلد الثوار لي قصفوها والشعب تهجر من قبل الثوريين مو من قبل النظام الغاشم الفاجر وقصف هالنظام العاهر
معاذ ابوعمر
معاذ ابوعمر أيام قبل
مين قصدك لي خرب سوريا ياصرماية الوطن ؟ الملايين لي ندفعت لروسيا حتى تقصف الشعب ؟؟؟؟ ولا النظام التافه نظام العاهرات وابناء العاهرات لي عجز عن مواجهة كم صغير بسلاح خفيف وعجز عن إيقافه فإتبع سياسة قصف المدنيين للسيطرة على المسلحين !!! سياسة اسرائيلية تعلمتوها يامحور المقاومة والمماتعة
وجد وجوده
وجد وجوده أيام قبل
يعني مو هذا الدراجه تره. حرام اللي يحب الله 🤲 يحط لايك
Twelver 313
Twelver 313 أيام قبل
The pure truth is that israel is a MEPHISTOPHELIAN ENTITY ,ITS HISTORY FULL OF TERRORISM AND OPRESION 🙏🏻🙏🏻🙏🏻 AND IRAN IS DEFEDNING UPON ITS SELF AND ITS STABILITY AND THIS IS ITS LEAST RIGHT 🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻 GREETINGS FROM ALGERIA 🇩🇿🇩🇿🇩🇿🙏🏻
ti to
ti to أيام قبل
لايوجد مايسمي إسرائيل فلسطين العربيه المحتله
ايرانيه شهزنان کرمانشاهى
ايرانيه شهزنان کرمانشاهى أيام قبل
هؤلاء ال سعود وهم يرقصون مع قتلة العراقيين والفلسطينيين والافغانيين ال سعود يدعمون تنظيم دااعش والقااعده وكل ارهاابيين العالم النوااصب
صوت أقلية الأقلية
صوت أقلية الأقلية أيام قبل
يا أهل مصر الوقت يمر يجب تفجير السد قبل أن يمتلئ لحد لا يمكن تفجيره بدون أحداث مشاكل للسودان. فجروا السد ... وين الجماعات الإسلامية المسلحة سيبوا مشاكلكم مع بلحة و نيكوا أم اثيوبيا
تاةا برنه
تاةا برنه أيام قبل
اذن انا اكمل في فرنسا ولا اتوقف ابدا وترى تغيير الجنسيات لحربي وتبادل الادوار خطة انتونيو والامم المتحده لا تنفع معي ففهمي ثابت
تاةا برنه
تاةا برنه أيام قبل
ثم اني لست طفلا واحتاج احد يتحكم بي او يصادر رأيي انا حر ولا اقبل احد يتحكم بي ورأيي سأبديه للجميع ارادوه فليأخذو ما ارادوه فليتركوه وهذا حق وهبه الله للجميع وليس ل احد مصادرته من السعوديه او الاعراب او الامم المتحده
Yahya Almaghyadi
Yahya Almaghyadi أيام قبل
على بالكم السعودية تطلع وتعلن عن أسرارها العسكرية وسلاح الجو عندها وعلى فكرة السعودية من أقل الدول تعمل عرض عسكري وعقوبة من يفشي أسرار العسكرية الإعدام
تاةا برنه
تاةا برنه أيام قبل
والله اني في اي مجلس اجلس ومع مختلف الاعمار من ميه الى عشر اني اتعب وانا اصلح لهم فكرهم ومعلوماتهم واوجههم وكأني طبيب نفسي وهم اطفالي فاصبحت اتركهم يقولو الغلط واكمل معهم فتأمل كيف هي الحقيقه
تاةا برنه
تاةا برنه أيام قبل
انا تعامل معي نفس كاسبروف تخلوني وما احد يتدخل بي فا انا اذكى واعقل من الاكثريه ودعني فقط هو حلي والا مافيه حل الا الحرب او غيره
تاةا برنه
تاةا برنه أيام قبل
قايل لكم والله ماينفع مثل سقراط هو عملاق يرى الحقائق وحوله منغوليه يرون الغباء والاوهام فا كان هم حكمهم ان يتخلصو منه، فالقضيه ليست في علاج او نحوه بل القضيه في عقل ذيب وعقول بهيمه لا تجتمع
تاةا برنه
تاةا برنه أيام قبل
عزيزي انا علمتكم انا ما استسلمت لداعش والفاجره والمشايك ولا صافحتهم فهل يعقل ان استسلم ل مصر والازهر والسيسي ومصر الاكثر كفرا! انا رجال مكمل واروح لفرنسا واتحالف معهم ومع ايطاليا وازيد نووي فرنسا انا بالتفاهم مع ماكرون وامسك ملفات الدول الاخرى
تاةا برنه
تاةا برنه أيام قبل
اقسم بالله اقتل كل مشايك الازهر الكفره الشيك فيومي وبيومي والخ اذى مصر مسوين مجانين مره فا انا استطيع ان اقلب مليون مره متهور ولو اقتل واجنن الازهر كله
Hi S
Hi S أيام قبل
ههههههههه الحشد والجيش سحقهم
Riedur Ali
Riedur Ali أيام قبل
عماد فراجين يمكن الافكار مو ناجحة كتير ولكن عماد كممثل كوميدي لا غبار عليه وقدرتو الفكاهية عالية جدا في هذا الجو البائس لل يضحكني الا هو
حسين الغامدي
حسين الغامدي أيام قبل
تباً للصين لقد اشغلتنا فيها الله ينتقم منها
Ali Raad.M
Ali Raad.M أيام قبل
هذا لبصدر بس فاك حلكه مصدوم ماعرف شنو درمي يحضي
jamptv usa
jamptv usa أيام قبل
نعم الذي نلاحظة في الدراما العربية في رمضان اهم اغلاطها التدخين المشروبات الكحولية خلافات اسرية مستفزة لاتصلح للعائلة
abbess ghania
abbess ghania أيام قبل
هذي الحقيق